أصحاب بلس

صداقة وتعارف وثقافة وعلوم ومنوعات وفرفشة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
©️؛°¨°؛©️][نشكركم علي انضمامكم إلي أسرة منتديات أصحاب بلس ][©️؛°¨°؛©️
©️؛°¨°؛©️][عاجل تشكر أسرة أصحاب بلس العضوة المميزة والمشرفة سارة علي مجهوداتها المستمرة نحو رقي والتقدم بالمنتدي][©️؛°¨°؛©️
©️؛°¨°؛©️][أسرة اصحاب بلس تتمني لكم قضاء أوقات ممتعه معناً دائماً][©️؛°¨°؛©️
©️؛°¨°؛©️][ شكر خاص للاعضاء الجدد للأنضمام لأسرة المنتدي ٌٌ مريم ُ ][©️؛°¨°؛©️
بالورود نرحب بك لا شيء يدل على رقي الإنسان،مثل رقي الكلمات التي يستخدمها في حياته يا {Admin}.آخر زيارة لك السبت 17 أكتوبر 2009 - 22:07.لديك2مشاركة.
معلومات عن المنتدىاسم المنتدى :أصحاب بلس.عمر المنتدى بالأيام :6 يوم.عدد المواضيع في المنتدى :102 موضوع.عدد الأعضاء : 9 اخر عضو نحبه ونحترمه ونتشرف به ان شاء الله لاتحرمنا من طلتك مرحبا بك يا : سمر ميو
انتم تستحقون ذلك
©️؛°¨°؛©️][ أرسل ارق الزهور وانقي العطور لأصدقائي في المنتدي سارة و مريم][©️؛°¨°؛©️
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» غرف نوم ولكن رووووووووووووعة
الثلاثاء أكتوبر 20, 2009 10:05 pm من طرف Admin

» ₪ ∫∫ ∫∫ ₪≈قصة توبة شاب تحت البحر بالصور≈₪ ∫∫ ∫∫
السبت أكتوبر 17, 2009 8:51 am من طرف مريم

» مكياج يدخل صاحبته الجنة
السبت أكتوبر 17, 2009 12:59 am من طرف مريم

» كل ماتبحثين عنه لجمال بشرتك
السبت أكتوبر 17, 2009 12:54 am من طرف مريم

» رسالة هامة جدا نرجو الدخول و الاطلاع عليها
الجمعة أكتوبر 16, 2009 3:25 pm من طرف سارة

» ملكة جمال الجنة
الجمعة أكتوبر 16, 2009 3:13 pm من طرف سارة

» مسابقه دينيه عن الانبياء والرسل علي الجميع المشاركه بها
الجمعة أكتوبر 16, 2009 3:07 pm من طرف سارة

» اسئله للبنات والشباب جاوبوا
الجمعة أكتوبر 16, 2009 12:48 pm من طرف سارة

» بنت رسبت في الثانويه .. شوفو ايش سوت
الجمعة أكتوبر 16, 2009 12:42 pm من طرف سارة

منتدى
انا بشكر كل عضو متواجد الان علي ارض هذا المنتدي والصرح الاكثر من رائع
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 2012 سيكون نهايه العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سارة
نائب المدير
نائب المدير
avatar

تاريخ التسجيل : 12/10/2009

عدد المساهمات : 100
العمر : 33
الموقع : سبحان اللة وبحمدة سبحان اللة العظيم
نقاط : 10364

مُساهمةموضوع: 2012 سيكون نهايه العالم   الإثنين أكتوبر 12, 2009 1:40 pm

طبعا يجماعة الغيب لا يعلمة الا الله ، وربنا وحدة يعرف ميعاد يوم القيامة ، لكن هذا موضوع مترجم من احد المقالات الاجنبية ، فحبيت اشاركم بة .


نهاية العالم في 2012 خبر تناقلته الصحف العلمية الامريكية حيث تم تسريب الخبر من وكالة الفضاء الامريكية ناسا في السنوات الاخيرة .

ويروي ناقل الخبر ما كشفته الوكالة ناسا عن تأكيد وجود كوكب اخر بالاضافة الى الكواكب الاحدى عشر المتعارف عليها .

حيث كشف احد التلسكوبات التابعه للوكالة في الفضاء ظهور كوكب يعادل حجم الشمس تقريبا واطلق عليه اسم nibiru ...

وقد قامت الوكالة بدراسة ذالك الكوكب الغامض فوجدت انه ذو قوة مغناطيسية هائلة تعادل ما تحمله الشمس وبالتالي وجدو ان هناك مخاطر كثيره لو اقترب من مسار الارض ..

ولكن هذا ما حصل فبعد اختبارات استمرت لاكثر من خمسة اعوام وجدو ان هذا الكوكب nibiru سوف يمر بالقرب من الكرة الارضية على مسافة تمكن سكان شرق اسيا من رؤيته بكل وضوح(2009) بل انه سوف يعترض مسار الارض وذالك في عام (2011) وفي هذا العام سيتمكن جميع سكان الارض من رؤيته وكانه شمس اخرى .

ونظرا لقوته المغناطيسية الهائلة فأنه سوف يعمل على عكس القطبية اي ان القطب المغناطيسي الشمالي سيصبح هو القطب المغناطيسي الجنوبي والعكس صحيح وبالتالي فان الكرة الارضية سوف تبقى تدور دورتها المعتادة حول نفسها ولكن بالعكس حتى يبدا الكوكب بالابتعاد عن الارض مكملا طريقه المساري حول الشمس .

كوكب nibiru هو كوكب يدور حول الشمس في نفس مسار الكواكب الاخرى ولكن على مدى ابعد حيث توصلو العلماء الى ان هذا الكوكب يستغرقه في دورانه 4100 سنه لاكمال دورة واحدة حول الشمس , اي انه قد حدث له وان اكمل دورته السابقة قبل 4100 سنة وهذا ما يشرح لنا سبب انقراض الديناصورات والحيوانات العملاقة قبل 4100 سنة تقريبا وانفصال القارت عن بعضها البعض ( ما عرفناه بالانفجارالكبير ) .

حيث انه بمرور هذا الكوكب بالقرب من الارض سوف يفقد الكرة الارضية قوتها المغناطسية وبالتالي سيكون هناك خلل في التوازن الارضي مما سينتج عنه زلال هائلة وفياضانات شاسعه وتغيرات مناخية مفاجئة حيث تقضي على 70 % من سكان العالم .
كما انه حتى وان اكمل طريقه وصار على مقربة من الشمس فأنه سوف يأثر على قطبيتها وبالتالي ستحدث انفجارات هائلة في الحمم الهيدروجينية على سطح الشمس مما سيؤدي الى وصول بعض الحمم الى سطح الارض حيث ستؤدي الى كوارث بيئة عظيمة.

وهذا ما يفسر ارتباك الحكومة الامريكية ووكالة ناسا حيث قامو بعد مدة من اكتشاف الاضرار الناتجة من الكوكب nibiru بأدعائهم بأنهم ارتكبو خطأ عندما اعلنو عن ظهور كوكب اخر اضيف للمجموعه الشمسية وانه لا يوجد وانما كانت اخطاء علمية بحته .

وهذا ما يفسر بحث وكالة ناسا في العشر السنوات الماضية عن كوكب يكون شبيه بالكرة الارضية حيث يستطيعو البشر العيش فيه,وايضا قيامهم برحلات استكشافية بأستمرار .

وهذا ما يفسر التغيرات المناخية التي حدثت في العشر سنوات الاخيرة من زلال مستمرة وفياضانات هائلة وبراكين وانخفاض مشهود في درجات الحرارة وذوبان في القطبين الشمالي والجنوبي.

وهنا بعض ما نشر عن علماء من مختلف الدول عن هذه المسألة :-

-عالم الفلك الفرنسي (نوستراداموس) (سنة 1890):حيث تنبأ بأن الكواكب التابعة للمجموعه الشمسية سوف تظطرب بنهاية الالفية الثاني وستسبب دمار الحياة بعد 12 عاما فقط.

-عالم الرياضيات الياباني(هايدو ايناكاوا )(1950): حيث تنبأ بأن كواكب المجموعه الشمسية سوف تنظم في خط واحد خلف الشمس- وان هذه الظاهرة سوف تصاحب بتغيرات مناخية وخيمة تنهي الحياة على سطح الارض بحلول 2012 .

-علماء صينيون :بداية نهاية العالم ستكون في ديسمبر 21 من عام 2012 حيث يكون الكوكب المجهول في اقرب نقطة له من الارض وفي عام 2014 سيصل الى نقطة ينتهي فيها تأثيره على الارض مكملا مساره الشمسي حتى يعود مرة اخرى بعد 4100 سنة .